هكذا سيكون طقس الغد
هكذا سيكون طقس الغد

هكذا سيكون طقس الغد صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم هكذا سيكون طقس الغد، هكذا سيكون طقس الغد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا سيكون طقس الغد.

هكذا سيكون طقس الغد

صحيفة اليوم توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا يتحول بعد الظهر الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي ومحدود في درجات الحرارة، ورياح ناشطة في المناطق الشمالية تشتد احيانا حيث يتحول حال البحر من معتدل الى مائج قليلا. وجاء في النشرة الاتي:

– الحالة العامة: طقس مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة.

الطقس المتوقع في لبنان يوم غد الخميس غائم جزئيا، يتحول بعد الظهر الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي ومحدود في درجات الحرارة، ورياح ناشطة في المناطق الشمالية تشتد احيانا حيث يتحول حال البحر من معتدل الى مائج قليلا. أما الجمعة فيكون غائما بسحب مرتفعة واستمرار درجات الحرارة بالارتفاع.

– درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 10 الى 21 درجة، فوق الجبال من 6 الى 14 درجة، في الارز من -1 الى 6 درجات وفي الداخل من 5 الى 17 درجة.

– الرياح السطحية: شمالية غربية سرعتها بين 10 و 30 كلم/س.

-الانقشاع: متوسط، يسوء أحيانا على المرتفعات بسبب الضباب ليلا.

– الرطوبة النسبية على الساحل بين 55 و75%.

– حال البحر: معتدل، رارة سطح الماء 18°م.

– الضغط الجوي: 764 ملم زئبق.

– ساعة شروق الشمس: 6,08 ساعة غروب الشمس:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هكذا سيكون طقس الغد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز