شاهد.. الرئيس اللبناني في موقف محرج بسبب “فجر القرود”
شاهد.. الرئيس اللبناني في موقف محرج بسبب “فجر القرود”

شاهد.. الرئيس اللبناني في موقف محرج بسبب “فجر القرود” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. الرئيس اللبناني في موقف محرج بسبب “فجر القرود”، شاهد.. الرئيس اللبناني في موقف محرج بسبب “فجر القرود” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الرئيس اللبناني في موقف محرج بسبب “فجر القرود”.

michael aoun

michael aoun

صحيفة اليوم وقع الرئيس اللبناني ميشال عون، الأربعاء، في خطأ من دون قصد خلال ترؤسه، الأربعاء، حفل تخريج ضباط في الجيش اللبناني بمناسبة عيد الجيش الثالث والسبعين، الذي يصادف في الأول من أغسطس

فخلال افتتاحه دورة “فجر الجرود” التي سميّت تكريما للعملية العسكرية التي نفذها الجيش الصيف الماضي ضد تنظيم داعش على الحدود الشرقية، قال: “فلتُسمّى دورتكم دورة فجر القرود”

المصدر: Skynewsarabia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. الرئيس اللبناني في موقف محرج بسبب “فجر القرود”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات