وصفة “طبيعية جدا” تحارب الشعور بالاكتئاب والدونية
وصفة “طبيعية جدا” تحارب الشعور بالاكتئاب والدونية

وصفة “طبيعية جدا” تحارب الشعور بالاكتئاب والدونية صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم وصفة “طبيعية جدا” تحارب الشعور بالاكتئاب والدونية، وصفة “طبيعية جدا” تحارب الشعور بالاكتئاب والدونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وصفة “طبيعية جدا” تحارب الشعور بالاكتئاب والدونية.

صحيفة اليوم أظهرت نتائج دراسة حديثة أن التخلص من القمامة وزراعة الحشائش والأشجار، وتحسين المناطقة الفارغة، من شأنها الحد من الشعور العام بالاكتئاب والدونية.

وقالت كبيرة الباحثين، يوجينيا ساوث من جامعة بنسلفانيا “بصفتي طبيبة للطوارئ، أرى الآثار النهائية للفقر والبيئة المحيطة على الصحة طوال الوقت”

ونقلت “رويترز” عن يوجينيا “لا يمكنك الهرب من بيئتك. إنها تلازمك في كل يوم. نعلم أنها ستؤثر على الصحة البدنية والنفسية، وهدفي أن أجعل هذا التأثير إيجابيا”.

وأضافت “بالنسبة لمن يعيشون في أحياء وبيئات مقفرة، فإن من المرجح أن يكون التأثير سلبيا. إن نشر الخضرة في المناطق المقفرة وسيلة بسيطة ومنخفضة التكاليف يمكن من خلالها التدخل لجعل البيئة المحيطة صحية”.

المصدر: Skynewsarabia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وصفة “طبيعية جدا” تحارب الشعور بالاكتئاب والدونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات