أسماء الأسد في اول تعليق لها بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. ماذا قالت؟
أسماء الأسد في اول تعليق لها بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. ماذا قالت؟

أسماء الأسد في اول تعليق لها بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. ماذا قالت؟ صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم أسماء الأسد في اول تعليق لها بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. ماذا قالت؟، أسماء الأسد في اول تعليق لها بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. ماذا قالت؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسماء الأسد في اول تعليق لها بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. ماذا قالت؟.

صحيفة اليوم في اول تعليق لها بعد الاعلان الرسمي عن اصابها بسرطان الثدي قالت زوجة الرئيس السوري بشار الاسد اسماء الاسد عبر حسابها على “انستغرام”: “أنا من هذا الشعب الذي علم العالم الصمود والقوة ومجابهة الصعاب.. وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كل السنوات السابقة..” وكانت الرئاسة السورية اعلنت على حسابها الرسمي على “تويتر “عن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بسرطان الثدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسماء الأسد في اول تعليق لها بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. ماذا قالت؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات