سمك بـ “عدسات لاصقة” يثير ضجة بالكويت.. وناشطون يسخرون “بوتيك فاشينستا السمك”
سمك بـ “عدسات لاصقة” يثير ضجة بالكويت.. وناشطون يسخرون “بوتيك فاشينستا السمك”

سمك بـ “عدسات لاصقة” يثير ضجة بالكويت.. وناشطون يسخرون “بوتيك فاشينستا السمك” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم سمك بـ “عدسات لاصقة” يثير ضجة بالكويت.. وناشطون يسخرون “بوتيك فاشينستا السمك”، سمك بـ “عدسات لاصقة” يثير ضجة بالكويت.. وناشطون يسخرون “بوتيك فاشينستا السمك” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سمك بـ “عدسات لاصقة” يثير ضجة بالكويت.. وناشطون يسخرون “بوتيك فاشينستا السمك”.

صحيفة اليوم أغلقت السلطات الكويتية متجرا لبيع الأسماك، حاول غش المستهلكين باستبدال عيون أسماك يبدو أنها فاسدة بأخرى تجعلها تبدو وكأنها طازجة.

وذكر موقع “بيان” الكويتي أن وزارة التجارة أغلقت المتجر، دون الإشارة لاسمه أو موعد إغلاقه، بعد اكتشاف عملية الغش بوضع عدسات بلاستيكية مزيفة للأسماك.

وأظهرت إحدى الصور المنشورة على موقع تويتر أن العيون الزائفة انزلقت من وجه السمكة، لتكشف بوضوح عن عيون صفراء أسفلها، مما يشير إلى عدم جودة الأسماك.

وسخر المغردون الكويتيون من الخطوة التي أقدم عليها المتجر، وأطلقوا عليه “بوتيك فاشينستا السمك”، بينما علقت شركة لصيد وبيع الأسماك، قائلة إنها تبيع “سمك بدون عمليات تجميل”، فيما قال إن موضة العدسات اللاصقة وصلت إلى السمك.

وقالت وزارة التجارة الكويتية ردا على شكاوى من الزبائن إنه “بالإشارة لشكوى السمك المغشوش، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في إطار اختصاصات وزارة التجارة والصناعة والموكلة إليها بحكم القانون”.

وتابع حساب الوزارة على “تويتر”: “ننوه بأن الوزارة تبذل دائمًا كل الجهد حرصًا على سلامة المستهلكين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سمك بـ “عدسات لاصقة” يثير ضجة بالكويت.. وناشطون يسخرون “بوتيك فاشينستا السمك”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات