شاهد… عراقي يبكي بحرقة بسبب أزمة المياه في الموصل
شاهد… عراقي يبكي بحرقة بسبب أزمة المياه في الموصل

شاهد… عراقي يبكي بحرقة بسبب أزمة المياه في الموصل صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… عراقي يبكي بحرقة بسبب أزمة المياه في الموصل، شاهد… عراقي يبكي بحرقة بسبب أزمة المياه في الموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… عراقي يبكي بحرقة بسبب أزمة المياه في الموصل.

صحيفة اليوم تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لرجل عراقي يبكي بحرقة على ما وصلت إليه حال البلاد بعد موت صدام حسين.

وظهر الرجل وهو يشكي حال العراق ويوثق زحام الأمهات والأطفال حول مكان لملأ المياه بسبب انقطاعها في المنازل ويقول هذه البصرة بلد الخير وعروس الخليج، وعاصمة الاقتصاد، دمعت عيني حينما رأيت هذا المشهد.

ويوضح الرجل أن السياسيين هم من أوصلوا العراق لهذا المشهد، مضيفا وهو يبكي: “الأمهات تبوس أيدينا على شوية مياه” واصفا المشاهد بالمأساة الحقيقية الذي لم يراه في حياته.

ووجه الرجل انتقاده للسياسيين قائلا: “سوف يلعنكم التاريخ شوفوا وين وصلتوا الشعب العراقي ما عندكم ذرة إنسانية ما تخجلون لعنة الله عليكم وعلى عوائلكم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد… عراقي يبكي بحرقة بسبب أزمة المياه في الموصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات