مسرحية " قم " في احتفالية الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين
مسرحية " قم " في احتفالية الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين

مسرحية " قم " في احتفالية الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم مسرحية " قم " في احتفالية الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين، مسرحية " قم " في احتفالية الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسرحية " قم " في احتفالية الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين.

صحيفة اليوم ينظم مركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين وذلك في إطار احتفالية الافتتاح الرسمي لنشاط المركز عرضا لمسرحية “قم” لمركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف ، إخراج محمد الطاهر خيرات ، عن رواية “في بلاد الحد الأدنى” لنور الدين العلوي ، دراماتورجيا نور الدين الهمامي وعبد الرؤوف الهمامي، وذلك يوم الخميس 6 سبتمبر بفضاء المركب الثقافي بتطاوين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسرحية " قم " في احتفالية الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الدرامية والركحية بتطاوين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر