آليانزا تطلق أغنية "لسود مقروني " حصريا على الجوهرة أف أم (فيديو وصور)
آليانزا تطلق أغنية "لسود مقروني " حصريا على الجوهرة أف أم (فيديو وصور)

آليانزا تطلق أغنية "لسود مقروني " حصريا على الجوهرة أف أم (فيديو وصور) صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم آليانزا تطلق أغنية "لسود مقروني " حصريا على الجوهرة أف أم (فيديو وصور)، آليانزا تطلق أغنية "لسود مقروني " حصريا على الجوهرة أف أم (فيديو وصور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آليانزا تطلق أغنية "لسود مقروني " حصريا على الجوهرة أف أم (فيديو وصور).

صحيفة اليوم حل أعضاء المجموعة الموسيقية " آليانزا " ليلة البارحة ضيوفا على برنامج " Jawhara By Night " وكان الحديث معهم حول مشاركنهم في العرض الحدث المبرمج يوم الخميس 6 سبتمبر بالمسرح الأثري بقرطاج رفقة الفنان العالمي " soolking " ومغني الراب التونسي " A.L.A " .

ولم تفوت المجموعة فرصة مصافحة معجبيها ومستمعي الجوهرة أف أم من خلال الإعلان عن جديدها المتمثل في أغنية " لسود مقروني " التي أعادت تقديمها بتوزيع جديد وستبث بصفة حصرية على موجاتنا.
يذكر أن مجموعة " آليانزا " إحتفلت مطلع الصائفة الحالية بالذكرى العاشرة لتأسيسها وهي مناسبة أطلقت خلالها أولى أغنياتها الخاصة وكانت بعنوان " مهبول عليك يا دنيا" التي لاقى إنتشارا هاما على منصات التواصل الإجتماعي.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آليانزا تطلق أغنية "لسود مقروني " حصريا على الجوهرة أف أم (فيديو وصور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر