« على كف عفريت » يفتتح  اليوم مهرجان الفيلم العربي في عمان
« على كف عفريت » يفتتح اليوم مهرجان الفيلم العربي في عمان

« على كف عفريت » يفتتح اليوم مهرجان الفيلم العربي في عمان صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم « على كف عفريت » يفتتح اليوم مهرجان الفيلم العربي في عمان، « على كف عفريت » يفتتح اليوم مهرجان الفيلم العربي في عمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، « على كف عفريت » يفتتح اليوم مهرجان الفيلم العربي في عمان.

صحيفة اليوم تفتتح اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان الفيلم العربي في العاصمة الأردنية عمان و يتواصل على مدى ثمانية أيام بعرض باقة من الأفلام المتوجة بأهم الجوائز السينمائية في المهرجانات العربية والدولية.

وتنطلق الدورة الثامنة من المهرجان بعرض للفيلم التونسي « على كف عفريت » للمخرجة كوثر بن هنية وبطولة مريم فرجاني وهو الفيلم الذي عرض بقسم "نظرة ما" في مهرجان كان السينمائي كما توج بجائزة أفضل ممثلة من مركز السينما العربية.
يذكر أن مهرجان الفيلم العربي في عمان تأسس عام 2011 وهو مهرجان غير تنافسي يهدف إلى نقل أبرز التجارب السينمائية الناجحة للمشاهد الأردني.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، « على كف عفريت » يفتتح اليوم مهرجان الفيلم العربي في عمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر