جريمة مروعة.. مصري يذبح طفلة بدم بارد ليحصل على قرطها الذهبي
جريمة مروعة.. مصري يذبح طفلة بدم بارد ليحصل على قرطها الذهبي

جريمة مروعة.. مصري يذبح طفلة بدم بارد ليحصل على قرطها الذهبي صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم جريمة مروعة.. مصري يذبح طفلة بدم بارد ليحصل على قرطها الذهبي، جريمة مروعة.. مصري يذبح طفلة بدم بارد ليحصل على قرطها الذهبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جريمة مروعة.. مصري يذبح طفلة بدم بارد ليحصل على قرطها الذهبي.

جريمة مروعة.. شاب مصري يذبح طفلة ليحصل على قرطها الذهبيجريمة مروعة.. شاب مصري يذبح طفلة ليحصل على قرطها الذهبي

صحيفة اليوم في قصة مؤسفة، تجرد شاب عاطل عن العمل في محافظة الإسماعيلية في مصر من الرحمة، وأقدم على ذبح طفلة لسرقة قرطها الذهبي من أمام منزل أسرتها.
وفي التفاصيل، لاحظ أهل الطفلة نور الشافعي (4 سنوات) غيابها عن المنزل ليجدوها جثة هامدة غارقة في دمائها، بعد ذبحها وإلقائها أمام المنزل.
وعلى الاثر، اكدت التحريات الاولية أنّ المتهم يدعى “محمود. ك”، ونجح في استدراج الطفلة لسرقة قرطها الذهبي، وعند محاولتها الصراخ قام بذبحها بدم بارد.
وافادت المعلومات الى ان جثة الطفلة اودعت بمشرحة مستشفى القصاصين المركزي، وحررت أجهزة الأمن محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جريمة مروعة.. مصري يذبح طفلة بدم بارد ليحصل على قرطها الذهبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات