شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء
شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء

شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء، شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء.

شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواءشاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء

صحيفة اليوم بسبب موجة الحر النادرة التي تشهدها القارة الأوروبية هذا العام، أقدم مذيع النشرة الجوية في إحدى القنوات الألمانية إلى إرتداء الجلباب الصعيدي خلال حديثه عن وضع الطقس في بلاده.
وإنتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه المذيع على قناة “آر تي الـ” بالجلباب وحذاء رياضي، وهو يشرح كيف اندفعت كتلة هوائية حارة من عمق الصحراء الأفريقية نحو دول أوروبا ما تسبب بموجة حر نادرة وصلت فيها درجات الحرارة إلى نحو الاربعين درجة في دول مثل البرتغال وإسبانيا ووصلت بعدها إلى فرنسا وشمال إيطاليا ووسط ألمانيا.
تفاعل رواد السوشيال ميديا بكل كبير مع المقطع وانتشر بشكل كبير خاصة بين المصريين، وتم استخدامه بطريقة طريفة وتركيب مقاطع أخرى ساخرة عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدوا.. مذيع ألماني يصدم الجميع بإرتداء جلابية على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات