حادث تصادم مروع.. عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين
حادث تصادم مروع.. عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين

حادث تصادم مروع.. عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم حادث تصادم مروع.. عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين، حادث تصادم مروع.. عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حادث تصادم مروع.. عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين.

صحيفة اليوم أعلنت السلطات الإسبانية عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين، الاثنين، من جراء اصطدام حافلة ركاب بأحد أعمدة جسر في شمال البلاد.

وقال متحدّث باسم حكومة مقاطعة أستورياس إن الحادث وقع قرابة الظهر في أفيليس على بعد 20 كيلومترا من خيخون، مشيراً إلى أن القتلى الخمسة هم جميعاً من ركّاب الحافلة.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المتحدث قوله إن سائق الحافلة نجا من الموت، لكنّه أصيب بجروح خطرة، وقد اضطر الأطباء لبتر أحد أطرافه.

من جهتها، قالت متحدّثة باسم خدمات الطوارئ إن الحافلة “اصطدمت بأحد أعمدة جسر” لأسباب لا تزال مجهولة لا سيما وأن الحادث وقع في وضح النهار.

وأظهرت صور للحادث العمود الضخم وقد شقّ مقدّمة الحافلة الى نصفين، بينما استحال نصفها الأمامي كومة حطام من جراء قوة الاصطدام.

المصدر: Skynewsarabia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حادث تصادم مروع.. عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات