مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره
مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره

مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره، مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره.

مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمرهمصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره

صحيفة اليوم أقدم طالب مصري في كلية الحقوق على قتل جده خنقاً، ثم أحرق جثته بدافع السرقة في منطقة الظاهر، أحد أحياء القاهرة القديمة.

وتلقى قسم شرطة الظاهر بلاغاً بنشوب حريق بعقار يقطنه المسن سلامة ياسين 90 سنة، تُوفي على إثره.

وبعد إجراء التحريات، تبيّن أنّ مصطفى ناجي 21 سنة، طالب في كلية الحقوق، جامعة حلوان، حفيد المجني عليه، هو من يقف وراء الجريمة.

وجرى ضبط المشتبه به، واعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه، فتوجه إليه بدعوى زيارته والاطمئنان على صحته، وحينها فعل جريمته.

وكشفت التحريات أنّ الطالب قام بمغافلة جده والدخول إلى غرفة نومه بحثاً عن أية مبالغ مالية، وحينما شاهده المجني عليه إستغاث بالجيران، فقام حفيده بخنقه بيده حتى تأكد من وفاته.

وخشية افتضاح أمره؛ أحضر الجاني بعض الملابس الخاصة بالمجني عليه من غرفة نومه، وأضرم بها النيران؛ ما أدّى إلى احتراق الشقة بالكامل، بما فيها جثة المجني عليه، وفر هارباً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصري قتل جده خنقاً ثم أحرق جثته خشية إفتضاح أمره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات