قتلا ابنتيهما القاصر في حماة بعدما ابتزّها شاب عبر برامج (الوتس اب)!
قتلا ابنتيهما القاصر في حماة بعدما ابتزّها شاب عبر برامج (الوتس اب)!

قتلا ابنتيهما القاصر في حماة بعدما ابتزّها شاب عبر برامج (الوتس اب)! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم قتلا ابنتيهما القاصر في حماة بعدما ابتزّها شاب عبر برامج (الوتس اب)!، قتلا ابنتيهما القاصر في حماة بعدما ابتزّها شاب عبر برامج (الوتس اب)! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قتلا ابنتيهما القاصر في حماة بعدما ابتزّها شاب عبر برامج (الوتس اب)!.

girl phonegirl phone

صحيفة اليوم تناولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقالاً صحافياً حول وقوع جريمة قتل لفتاة في سهل الغاب بريف حماة بعد ابتزازها عبر وسائل التواصل .
بالتدقيق بالحادثة تبين، بحسب وزارة الداخلية السورية، أن معلومات وردت إلى شرطة منطقة الغاب في محافظة حماة بإقدام شخص وزوجته على قتل ابنتهم القاصر تولد 2001م،ودفن جثتها، فتوجهت على الفور دورية من شرطة منطقة الغاب وقامت بإلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترف الأب بإقدامه على قتل ابنته القاصر خنقاً بالاشتراك مع زوجته بسبب انتشار صور ومقاطع فيديو لها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أخبرتهما المغدورة بأن الصور والمقاطع عائدة لها وقد أرسلتها عبر برامج (الوتس اب) لشخص يدعى ( ع . م ) تربطها به علاقة غرامية لأنه كان يهددها باستمرار .
ومن خلال البحث والمتابعة تم إلقاء القبض على المذكور ( ع . م )، وبالتحقيق معه اعترف بأنه كان يقوم بتهديدها وابتزازها بنشر صورها، وأقدم على نشر تلك الصور برفقة شخص متواري.
ومازال البحث مستمراً عن المتواري المذكور، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قتلا ابنتيهما القاصر في حماة بعدما ابتزّها شاب عبر برامج (الوتس اب)!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات