شاهد.. لقطات مخيفة لدمار مدن إيطالية بسبب العواصف الشديدة
شاهد.. لقطات مخيفة لدمار مدن إيطالية بسبب العواصف الشديدة

شاهد.. لقطات مخيفة لدمار مدن إيطالية بسبب العواصف الشديدة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. لقطات مخيفة لدمار مدن إيطالية بسبب العواصف الشديدة، شاهد.. لقطات مخيفة لدمار مدن إيطالية بسبب العواصف الشديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. لقطات مخيفة لدمار مدن إيطالية بسبب العواصف الشديدة.

صحيفة اليوم عرضت قناة "يورو نيوز"، مشاهد صادمة للدمار الذي تعرضت له إيطاليا بسبب الأمطار والعواصف التي شهدتها منذ عدة أيام واقتلعت ملايين الأشجار وعزلت قرى وطرقا.

وقال مسئولون في إيطاليا، إن ما لا يقل عن 12 شخصا لقوا حتفهم بسبب سوء الأحوال الجوية في جزيرة صقلية الإيطالية ليرتفع بذلك عدد قتلى العواصف التي تجتاح إيطاليا إلى 29 شخصا.

وأشار متحدث باسم شرطة عاصمة صقلية، إلى أن أمطارا غزيرة تسببت في انهيارات أرضية وفيضانات مما أدى إلى وفاة 10 أشخاص في المنطقة المحيطة بمدينة باليرمو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. لقطات مخيفة لدمار مدن إيطالية بسبب العواصف الشديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي