الأخضر يدعم أسود الرافدين بكرنفال رياضي لرفع الحظر عن الملاعب
الأخضر يدعم أسود الرافدين بكرنفال رياضي لرفع الحظر عن الملاعب

الأخضر يدعم أسود الرافدين بكرنفال رياضي لرفع الحظر عن الملاعب صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الأخضر يدعم أسود الرافدين بكرنفال رياضي لرفع الحظر عن الملاعب، الأخضر يدعم أسود الرافدين بكرنفال رياضي لرفع الحظر عن الملاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر يدعم أسود الرافدين بكرنفال رياضي لرفع الحظر عن الملاعب.

صحيفة اليوم تلقى الأخضر السعودي خسارة قاسية أمام شقيقه المنتخب العراقي الذي فاز 4-1 في مباراة ودية دولية أقيمت مساء أمس على ستاد البصرة الدولي، في إطار الدعم السعودي الذي تحظى به الرياضة العراقية لرفع الحظر الدولي عن ملاعبها. سجل للعراق سعيد الربيعي بالخطأ في مرماه (21) وعماد محسن (47) ومهند علي (50 و73) وللأخضر حسن معاذ (57).

وشهدت المباراة التي أقيمت أمام نحو 65 ألف متفرج، حضور عدد من الشخصيات الرياضية تقدمهم الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي، والدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، إلى جانب حسين عبطان وزير الشباب والرياضة العراقي.

وجاء الشوط الأول متوسطا من الناحية الفنية وكاد الأخضر أن يفتتح باب التسجيل في وقت مبكر عندما تجاوز محمد الكويكبي أكثر من مدافع قبل أن يمرر الكرة لزميله عبدالله الزوري الذي صوبها قوية بجوار القائم (7)، ونجح المنتخب العراقي من أول هجمة قادها همام طارق في أخذ الأسبقية إثر خطأ فادح من المدافع سعيد الربيعي الذي أودع الكرة العرضية في مرماه عن طريق الخطأ (21)، ولاحت فرصة للعراق لتعزيز تقدمه ولكن كرة مهند علي مرت بمحاذاة القائم (24)، وكان الأخضر قريبا من التعديل قبل نهاية هذا الشوط عندما لعب احمد الفريدي كرة بالمقاس على رأس عبدالله الزوري، ولكن رأسية الأخير تصدى لها الحارس العراقي محمد حميد وحولها بصعوبة للركنية (44).

ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاف منتخب العراق هدفه الثاني إثر كرة عرضية لم يجد عماد محسن صعوبة في إيداعها المرمى (47)، وبعد دقيقتين عزز العراق بهدف ثالث عندما كسر مهند علي مصيدة التسلل وتجاوز الحارس وليد عبدالله ولعب الكرة في المرمى الخالي (50)، قبل أن يقلص الأخضر النتيجة بواسطة حسن معاذ الذي صوب كرة قوية من ركلة حرة فشل الحارس محمد حميد في الامساك بها لتعانق شباكه (57)، ومن هجمة منسقة استطاع العراق إضافة الهدف الرابع بواسطة مهند علي الذي ارتقى لكرة عرضية ولعبها قوية على يمين عبدالقدوس عطية (73)، وفي الدقيقة الأخيرة أضاع حسن الراهب هدفا لا يضيع عندما ارتدت له كرة من الحارس العراقي وأطاح بها فوق العارضة.

image 0

أجواء اخوية سادت اللقاء بين المنتخبين

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأخضر يدعم أسود الرافدين بكرنفال رياضي لرفع الحظر عن الملاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم