تقارير صحفية تكشف عن موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول
تقارير صحفية تكشف عن موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول

تقارير صحفية تكشف عن موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم تقارير صحفية تكشف عن موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول، تقارير صحفية تكشف عن موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير صحفية تكشف عن موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول.

صحيفة اليوم عمر القاضي - اليوم الجديد

يرحب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتجديد تعاقده مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك وسط رغبة إدارة الريدز بتجديد تعاقده مع الفريق.

وتأتي رغبة الريدز في تجديد التعاقد مع صلاح، كمكافأة عن المستوى الذي يقدمه مع الفريق، بالإضافة لتداول أنباء عن رغبة ريال مدريد الدخول في مفاوضات مع اللاعب وليفربول لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت جريدة "اكسبريس" وموقع "TEAM TALK" عن وجود نيه لدى الريد في تقديم عرضًا جديدًا لصلاح من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، رغم أنه لا يزال ساريًا لمدة 4 سنوات آخرى، وذلك من أجل مكافأته على الأداء الذي يقدمه.

وأكدت التقارير المنشورة، أن صلاح سيرحب بالعرض المقدم من فريقه، وسط رغبته في البقاء مع الفريق أطول فترة ممكنة.

وانتقل صلاح من فريق روما الإيطالي لليفربول، بداية الموسم الجاري مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وأحرز حتى الآن 31 هدفًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقارير صحفية تكشف عن موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز