تفاصيل فحص خزينة الزمالك والجرد المفاجئ والمغادرة.. والعودة خلال 15 يوما
تفاصيل فحص خزينة الزمالك والجرد المفاجئ والمغادرة.. والعودة خلال 15 يوما

تفاصيل فحص خزينة الزمالك والجرد المفاجئ والمغادرة.. والعودة خلال 15 يوما صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم تفاصيل فحص خزينة الزمالك والجرد المفاجئ والمغادرة.. والعودة خلال 15 يوما، تفاصيل فحص خزينة الزمالك والجرد المفاجئ والمغادرة.. والعودة خلال 15 يوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل فحص خزينة الزمالك والجرد المفاجئ والمغادرة.. والعودة خلال 15 يوما.

صحيفة اليوم  

غادرت لجنة جرد خزينة الزمالك مقر النادى الأبيض، بعد التواجد اليوم لفحص الإيرادات والمصروفات بداية من شهر مارس 2014، على أن تعود مرة ثانية بعد 15 يوماً.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك إن اللجنة طلبت مستندات إضافية من محمود خالد رئيس الشئون القانونية بالنادى خاصة بكشوفات حساب النادى فى البنوك والمدفوعات والإيرادات، وكل المصروفات.

كما أوضح المصدر أن اللجنة التى حضرت من الأموال العامة أخطرت مسئولى الزمالك أنها ستحضر فى أى يوم خلال الفترة الحالية لجرد الخزينة بشكل كامل دون تحديد اليوم، كما أوضحت أنها يجب أن تتسلم كل المتطلبات خلال 15 يوما، متابعا أن بعض الموظفين توافدوا اليوم على الخزينة لصرف راتبهم الشهرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفاصيل فحص خزينة الزمالك والجرد المفاجئ والمغادرة.. والعودة خلال 15 يوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز