الكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالم
الكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالم

الكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم الكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالم، الكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالم.

صحيفة اليوم صدي البلد

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تغريدة لدعم ومؤازرة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح عقب الإصابة التي لحقت به أمس السبت خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغرد الاتحاد الأفريقي قائلًا: "تمنياتنا بالشفاء العاجل .. ستعود أقوى .. ونتطلع إلى رؤيتك في كأس العالم".

وقد أجريت لمحمد صلاح، اليوم الأحد، أشعة رنين مغناطيسي فور عودته من أوكرانيا إلى إنجلترا، وأثبتت غيابه عن الملاعب لمدة لا تزيد على ثلاثة أسابيع، حيث يغيب بذلك عن أول مباراة للمنتخب المصري أمام أوروجواي بالمونديال، لكنه سيشارك في مباراتي روسيا والسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز