ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر
ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر، ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر.

صحيفة اليوم تصدرت أخبار محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، اهتمامات القراء المصريين بوجه خاص، والعرب بشكل عام، ذلك بعد أن تعرض للإصابة في كتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا، نتجة الالتحام القوي من اللاعب سيرجيو راموس، مدافع ريال مدير- والذي وصف بأنه متعمد من قبل العديد من المحللين- وكانت نتائج البحث مؤخرا عن إمكانية مشاركة «أبومكة».

«محمد صلاح».. شكلت التصريحات عن نجم منتخب مصر، «أبو مكة»، وعن إمكانية عدم مشاركته أزمة كبيرة أمام المصريين، خاصة وأنهم يعلقون عليهم أمالهم، كونه محرز أهداف المنتخب وصانعه، خلال اللقاءات التي خاضها جميعا. كما أنه كان سبب تأهل المنتخب المصري لكأس العالم.

وعلى الرغم من التصريحات المستمرة التي أكدت عدم جاهزية محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا (2016)، إلا أن فريق ليفربول الإنجليزي، كشف اليوم الخميس، في بيان صادر عنه، أن محمد صلاح قادر على المشاركة مع الفراعنة في كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها بروسيا.

وقال، إن محمد صلاح يمكنه أن يشارك في كأس العالم وتمثيل المنتخب المصري، لكن هناك تخوفات من تجاوز فترة الغياب أكثر من 4 أسابيع. وأضاف، أن ليفربول يأمل في أن يتعافى اللاعب بشكل جيد مع انتهاء الثلاثة أسابيع ويشارك بشكل سليم في المونديال.

ويوجد صلاح حاليا في إسبانيا لخوض برنامج تأهيلي في مدينة فالنسيا أملا في اللحاق بكأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية