الأسيوطي يعلن تفاصيل انتقال مهند لاشين للأهلي وموعد الإعلان عن الصفقة
الأسيوطي يعلن تفاصيل انتقال مهند لاشين للأهلي وموعد الإعلان عن الصفقة

الأسيوطي يعلن تفاصيل انتقال مهند لاشين للأهلي وموعد الإعلان عن الصفقة صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأسيوطي يعلن تفاصيل انتقال مهند لاشين للأهلي وموعد الإعلان عن الصفقة، الأسيوطي يعلن تفاصيل انتقال مهند لاشين للأهلي وموعد الإعلان عن الصفقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأسيوطي يعلن تفاصيل انتقال مهند لاشين للأهلي وموعد الإعلان عن الصفقة.

صحيفة اليوم قال محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، إن صفقة انضمام مهند لاشين، لاعب الفريق  إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تنتظر التأكيد فقط من جانب الأهلي.

 

وأضاف الأسيوطي: "اتفقنا مع الأهلي منذ أسبوع على كافة التفاصيل الخاصة بصفقة انضمام لاشين للأهلي، لكن ننتظر تأكيد الأهلي للإعلان الرسمي".

 

وأردف: "اتفقنا مع الأهلي على قيمة الصفقة 13 مليون جنية بجانب عشرة فى المائة من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى، وهو ما وافق عليه الأهلي".

 

وأوضح: "رغبة اللاعب كانت من البداية الانضمام للنادي الأهلي، لذلك رفضنا الدخول في أي مفاوضات مع الزمالك أو أي نادي أخر، احتراما لرغبة اللاعب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأسيوطي يعلن تفاصيل انتقال مهند لاشين للأهلي وموعد الإعلان عن الصفقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية