ملياردير مصري يكشف مفاجأة: زيدان سوف يتولى تدريب منتخب عربى
ملياردير مصري يكشف مفاجأة: زيدان سوف يتولى تدريب منتخب عربى

ملياردير مصري يكشف مفاجأة: زيدان سوف يتولى تدريب منتخب عربى صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم ملياردير مصري يكشف مفاجأة: زيدان سوف يتولى تدريب منتخب عربى، ملياردير مصري يكشف مفاجأة: زيدان سوف يتولى تدريب منتخب عربى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ملياردير مصري يكشف مفاجأة: زيدان سوف يتولى تدريب منتخب عربى.

صحيفة اليوم فاجئ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، جماهير ريال مدريد، بخبر استقالته من تدريب الفريق، إذ عقد زيدان مؤتمرا صحفيا، قال فيه إنه سيترك بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد عامين من الإنضمام إليه.

وأثارت الخطوة العديد من التنبؤات والتكهنات حول مستقبل زيدان، الأمر الذي دفع الملياردير المصري، نجيب ساويرس بالقول إن زيدان سيلتحق بالمنتخب القطري لكرة القدم، لتدريب الفريق للتأهل لكأس العالم 2022.

وقال في تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر": "زيدان ينضم لقطر كمدرب للفريق القومي لكأس العالم 2022 مقابل 50 مليون دولار سنويا، لمدة 4 سنوات…المال يتكلم؟"

وقد حقق زيدان إنجازا لا سابق له بالفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية عندما تغلب ريال مدريد على ليفربول 3-1 يوم السبت الماضي ليتوج فترة لا تنسى في مهمته الأولى كمدرب.

وتولى زيدان قيادة ريال في وقت صعب عقب إقالة رفائيل بنيتز في يناير 2016، ونجح على الفور في توحيد اللاعبين المنقسمين.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ملياردير مصري يكشف مفاجأة: زيدان سوف يتولى تدريب منتخب عربى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية