أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد تتعدد!
أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد تتعدد!

أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد تتعدد!

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد تتعدد!، أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد تتعدد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد تتعدد!

.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية أن أحد الأسباب الرئيسية لرحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد الإسباني هي عدم رغبته بإجراء تغيرات على القوام الرئيسي للفريق.

وذلك بالإضافة إلى الفشل المحلي هذا الموسم على مستوى الدوري وكأس ملك إسبانيا وهو اللقب الوحيد الذي لم يحققه زيزو كمدرب للميرنغي.

Zidane-Perez_256026.jpg

وحسب الإنباء فإن تمسك زيدان بفكرة المجموعة الواحدة والتي جعلته يرفض ضم كيبا حارس مرمى أتلتيك بيلباو في يناير الماضي على الأقل.

ولذلك السبب ترغب إدارة الملكي بإستقدام مدرب جديد لقيادة المرحلة القادمة للعملاق الإسباني، وذلك بعد عامين ونصف حقق بهم الفرنسي التاريخ بتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لثلاثة مواسم متتالية.

Zidane1_825302.jpg

يذكر أن صاحب الـ45 عاماً أصبح أول المدرب في التاريخ الذي يحقق ذلك الإنجاز، وبالإضافة إلى ذلك عادل إنجاز الثنائي الإنجليزي بوب بيزلي والإيطالي كارلو أنشيلوتي كأكثر المدربي تحقيقاً للقب الأوروبي في التاريخ.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد تتعدد!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport