رادار بوغبا: صناعة المجد تنطلق من الأراضي الروسية
رادار بوغبا: صناعة المجد تنطلق من الأراضي الروسية

رادار بوغبا: صناعة المجد تنطلق من الأراضي الروسية صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رادار بوغبا: صناعة المجد تنطلق من الأراضي الروسية، رادار بوغبا: صناعة المجد تنطلق من الأراضي الروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رادار بوغبا: صناعة المجد تنطلق من الأراضي الروسية.

صحيفة اليوم إنتهى الموسم المحلي بالنسبة للنجم الفرنسي بول بوغبا وبدأت رحلة الإستعداد لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا حيث إنضم الفهد الأسمر لقائمة الديوك التي ستشارك بالبطولة التي سوف تُقام منتصف شهر يونيو المقبل.

YYYY.YYY_YYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYYYY_YYYYY

صورة..بول بوغبا خلال إحدى المباريات الدولية

وعقب موسم مليء بالإخفاقات المحلية بدأ بوغبا خطوات تحقيق حلمه وحلم جميع الجماهير الفرنسية والتي سوف تنطلق من الأراضي الروسية حيث يستهدف اللاعب المشاركة بقوة بالمونديال ويحلم بالتتويج بالمونديال العالمي.

وتواجد بوغبا رفقة الكتيبة الفرنسية التي تستعد لخوض المونديال بالمعسكر التدريبي بالفريق حيث سيخوض منتخب الديوك العديد من التجارب الودية كبروفة نهائية قبل إنطلاقة البطولة وقياس مدى جاهزية الجميع. 

إقرأ ايضاً:خطوة مفاجئة من مانشستر يونايتد من أجل ضم نجم وست هام

وخاض المنتخب الفرنسي أولى تجاربه الودية أمام نظيره الأيرلندي ونجح في الفوز بنتيجة 2-0 ولكن بقى بوغبا أغلب فترات اللقاء على مقاعد البدلاء ولم يشارك سوى في الأمتار الأخيرة من الشوط الثاني. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وحل بوغبا بديلاً لزميله كورينتين توليسو نجم نادي بايرن ميونخ الألماني في الدقيقة 77 من عمر المباراة حيث من المتوقع أن يشارك في ودية الديوك الأخيرة قبل المونديال. 

 - شائعات الرحيل تعود من جديد 

على الرغم من تركيز اللاعب التام بمباريات المنتخب الفرنسي وبطولة كأس العالم إلا أن شائعات رحيله عن صفوف ناديه مازالت تطارده وبقوة خلال الفترة الحالية. 

 ومع إقتراب فتح سوق الإنتقالات لنوافذه تكثر الأحاديث عن إنتقالات اللاعبين وتنتشر الشائعات بالتعاقد مع لاعب وبرحيل أخر حيث يحاول الجميع إستغلال وضعية اللاعب مع ناديه من أجل الظفر بخدماته. 

 وأكدت الصحف العالمية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي بات ابرز المهمتين بإستعادة نجمه مرةً أخرى حيث مازال الحديث متكرراً بشأن ذلك على الرغم من إعلان البرتغالي جوزيه مورينيو تمسكه بخدمات اللاعب.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رادار بوغبا: صناعة المجد تنطلق من الأراضي الروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport