رجل دين كويتي: إصابة «صلاح» عقاب من الله
رجل دين كويتي: إصابة «صلاح» عقاب من الله

رجل دين كويتي: إصابة «صلاح» عقاب من الله صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم رجل دين كويتي: إصابة «صلاح» عقاب من الله، رجل دين كويتي: إصابة «صلاح» عقاب من الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رجل دين كويتي: إصابة «صلاح» عقاب من الله.

صحيفة اليوم الكويت- صحيفة اليوم:

أثارت تغريدات رجل الدين مبارك البذالي، الذي قال فيها عبر سلسلة من التغريدات على تويتر إن إصابة صلاح هي عقوبة من الله، لأنه قرر عدم الصيام لأجل اللعب مع ناديه في نهائي أبطال أوروبا، اهتمام الإعلام البريطاني.

وتناولت صحيفتا ديلي ميل وميرور، تغريدات الداعية الكويتي، معربتان عن صدمتيهما من أقواله، في الوقت الذي شغلت فيه إصابة لاعب ليفربول والدولي المصري، محمد صلاح، الصحف العربية أيضاً.

وقال الداعية الكويتي في إحدى تغريداته: مسألة إفطار محمد صلاح.. كان صائماً ثم أفطر لأجل لعب الكرة وليس لأجل السفر.. فالأمر هي نية الإفطار.

وأضاف البذالي: كم قصة سمعناها ربط الحادث بالحدث..؟ إن فلاناً كان ظالماً أو فلان عمل كذا فعاقبه الله..! من أخبركم أن الله عاقبه..؟ لهذا الذي حصل مع اللاعب محمد صلاح ليس من القصص التي نسمعها إنها من واقعنا ولهذا لا تصدقون، ثم إن الله عز وجل يعاقب المؤمن الصادق ليرجعه عن خطئه أو غفلته.

وقال في تغريدة أخرى: لا يظن ظان وخاصة المسلم أن الحياة تدار بالعقل والجهد، بل الحياة بيد الله يأتيها من يشاء سواء اجتهد أو لم يجتهد، هداك الله يا محمد صلاح ولعل الأمر فيه خير لك في كل نواحي الحياة.

واختتم حديثه عن مسألة إفطار صلاح بتغريدة قال فيها: ماحصل للاعب محمد صلاح أمر شرعي لا يعرفه الجهال الداشرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رجل دين كويتي: إصابة «صلاح» عقاب من الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام