شاهد مباريات كأس العالم مجانًا على هذه القنوات
شاهد مباريات كأس العالم مجانًا على هذه القنوات

شاهد مباريات كأس العالم مجانًا على هذه القنوات صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد مباريات كأس العالم مجانًا على هذه القنوات، شاهد مباريات كأس العالم مجانًا على هذه القنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد مباريات كأس العالم مجانًا على هذه القنوات.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

 ينشغل محبو كرة القدم بالبحث عن طريقة لمشاهدة مباريات كأس العالم في روسيا، سواء بالاشتراك في قنوات خاصة مشفرة تنقلها أو قنوات مفتوحة يمكن من خلالها مشاهدة المونديال مجانًا. 

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن هناك مجموعة من القنوات ستنقل مباريات كأس العالم مجانًا، مما سيسمح للمشاهد العربي متابعتها بدون تشفير، بعد أن حرم ناصر الخليفي، رئيس مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” العرب من مشاهدته، وهي مجموعة قنوات «زي دي إف» وتنقل جميع المباريات من خلال تردد على الأسترا وعلى الهوت بيرد. قناة «زد دى إف ZDF» هي قناة ألمانية مفتوحة تبث من مدينة ماينز، وهي مؤسسة تتبع القطاع العام الألماني أي أنها ليست ربحية، وقد ذاع صيت هذه القناة في البلدان العربية، خاصة بعد بث هذه القناة لمباريات كأس العالم البرازيل 2014 بشكل مجاني وحصري عبر شاشتها، كما أنها مختصة بكرة القدم فقط، حيث تذيع هذه القناة معظم البطولات الأوروبية والعالمية منها الدوري الإنجليزي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، دوري أبطال أوروبا، وذاعت أيضًا مباريات تصفيات كأس العالم بروسيا 2018. – تردد قناة ZDF – أسترا سات 11954 – 27500 – أفقى «H» – أسترا 11362 – 22000 – أفقى «H» – هوت بيرد «يتوقف أحيانا» 11054 – 27500 أفقى «H»

كما أشارت تقارير صحفية أيضًا إلى أن هناك قنوات إيطالية وتركية وإفريقية موجودة على أكثر من قمر صناعي، ومفتوحة حتى الآن وهي: قنوات تركية على القمر الصناعي «ترك سات» وهي قنوات «تي آر تي». قناة «دي هوك» الكردية. القنوات الإيطالية الراي سبور. قنوات إفريقية منها «آر تي إس» و«أو آر تي إم». قنوات بي بي سي على تردد الأسترا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد مباريات كأس العالم مجانًا على هذه القنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام