شعار الجزيرة يعود للنصر .. بشروط
شعار الجزيرة يعود للنصر .. بشروط

شعار الجزيرة يعود للنصر .. بشروط صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم شعار الجزيرة يعود للنصر .. بشروط، شعار الجزيرة يعود للنصر .. بشروط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شعار الجزيرة يعود للنصر .. بشروط.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم -الرياض - عبدالمجيد بن طالب

تسعى إدارة النصر للوصول إلى حل جذري مع الشريك الرسمي للنادي، والمورد للأطقم شركة ” نيو بلانس ” بعد أن رأى النادي عدم الإحترافية في إبرام العقد بين الشركة والنادي من الناحية المادية العائدة على النادي، و صعوبة الشركة في عملية التسويق حيث تم بيع 13 الف قطعة للموسم الماضي. 

يذكر أن النادي تعاقد مع شركة نيو بلانس الموسم الماضي 2017م تحت رئاسة الأمير فيصل بن تركي.

و تواصلت الشركة المصنعة مع إدارة النادي للسماح لها بتمرير أطقم الموسم المقبل 2018م ولكن إدارة النصر لم تسمح لهم حتى الآن وطلبت تعديل العقد السابق حسب الشروط التي يراها النصر مناسبة، و من ضمنها أن يكون سعر التيشيرت بمتناول يد الجمهور حيث وصل سعره سابقا 349 ريال ، اضافة إلى طلب الإدارة عودة شعار الجزيرة العربية على صدر التيشيرت وهو الهوية الرئيسية لنادي العالمي .

وكانت الشركة قد صنعت الطقم الأول ( الأصفر ) والثاني ( أزرق ) مسبقاً  ومن الممكن أن يتم الموافقة على طلب إدارة النصر بوضع شعار الجزيرة العربية على  الطقم الثالث ذي اللون ( الرمادي ) للإستفادة منه تسويقياً.

وسوف يتم تدشين الطقم الأول والثاني في حال تم الاتفاق بين الطرفين وتحديداً على ما طلبته إدارة نادي النصر  إلى حين الإنتهاء من الطقم الثالث والذي يحمل شعار الجزيرة العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شعار الجزيرة يعود للنصر .. بشروط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام