سلاح آلي يضع رحيم ستيرلينج في موقف لا يحسد عليه.. شاهد
سلاح آلي يضع رحيم ستيرلينج في موقف لا يحسد عليه.. شاهد

سلاح آلي يضع رحيم ستيرلينج في موقف لا يحسد عليه.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم سلاح آلي يضع رحيم ستيرلينج في موقف لا يحسد عليه.. شاهد، سلاح آلي يضع رحيم ستيرلينج في موقف لا يحسد عليه.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سلاح آلي يضع رحيم ستيرلينج في موقف لا يحسد عليه.. شاهد.

صحيفة اليوم واجه اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لاعب وسط مهاجم فريق مانشستر سيتي، سيلا من الانتقادات والهجوم من جانب نشطاء مناهضين لامتلاك الأسلحة.

الانتقادات وجهت للاعب بعدما نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلى ساقه وشم لبندقية، أثناء التدريب مع المنتخب الإنجليزي في سانت جورج بارك، قبل مونديال كأس العالم في روسيا والذي ينطلق 14 يونيو المقبل.

وكالة أنباء “رويترز” نقلت عن سيدة تدعى لوسي كوب، مؤسسة حملة “أمهات ضد الأسلحة”، والتي قُتل ابنها خارج حانة في لندن في يوليو عام 2002 قولها: هذا الوشم مثير للاشمئزاز، يجب أن يشعر رحيم بالخزي، هذا أمر غير مقبول تماما.. نحن نطلب أن يزيل ستيرلينج الوشم أو يغطيه بوشم آخر، وفي حال رفض فإنه يجب استبعاده من المنتخب الإنجليزي.

اللاعب، دافع عن نفسه عبر “إنستجرام” وقال: إن الوشم له معنى أعمق..  عندما كنت في الثانية من عمري قُتل والدي بالرصاص، وقطعت عهدا على نفسي ألا أمسك بسلاح طول حياتي، وأُطلق قذائف بقدمي اليمنى، وللوشم معنى أعمق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سلاح آلي يضع رحيم ستيرلينج في موقف لا يحسد عليه.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي