لوكا مودريتش يعترف: شاهدنا فيلما مثيرا قبل نهائي دوري الأبطال
لوكا مودريتش يعترف: شاهدنا فيلما مثيرا قبل نهائي دوري الأبطال

لوكا مودريتش يعترف: شاهدنا فيلما مثيرا قبل نهائي دوري الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم لوكا مودريتش يعترف: شاهدنا فيلما مثيرا قبل نهائي دوري الأبطال، لوكا مودريتش يعترف: شاهدنا فيلما مثيرا قبل نهائي دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوكا مودريتش يعترف: شاهدنا فيلما مثيرا قبل نهائي دوري الأبطال.

صحيفة اليوم لكل مدير فني طريقة خاصة للحصول على كل ما لدى لاعبيه من إماكنيات، ولاستخراجها في أوقاتها المناسبة لخدمة الفريق.

النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، كشف عن إحدى الطرق التي حفز بها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبيه قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، والتي انتهت بفوز “الميرنجي” 3 / 1.

صحيفة “دي فيلت” الألمانية، نقلت عن اللاعب قوله: إن لاعبي النادي الملكي شاهدوا فليما وثائقيا عن فرق كرة السلة الأمريكية العظيمة عبر التاريخ وذلك خلال الأسابيع التي سبقت النهائي، مثل أندية شيكاغو بولز، ولوس أنجلوس ليكرز، وبوسطن سيلتكس، وكيف حقق كل منها لقب “إن بي إيه” 3 أو 4 مرات على التوالي، لقبوها بالسلالة الحاكمة، والآن قد نلقب نحن أيضا بالسلالة الحاكمة.

بوسطن سيلتكس كان قد سيطر على لقب الرابطة الأمريكية لكرة السلة “إن بي إيه” في الستينيات، فيما سيطر شيكاغو بولز على فترة التسعينيات، ولوس أنجلوس ليكرز في مطلع الألفية، وتبادل ليكرز وسيلتكس السيطرة في فترة الثمانينيات.

ريال مدريد حقق لقبه الأوروبي رقم 13، عندما تغلب على ليفربول بنتيجة 3-1 مساء السبت، ليصبح أول فريق يحقق البطولة 3 مرات متتالية منذ بايرن ميونيخ الألماني عام 1976.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوكا مودريتش يعترف: شاهدنا فيلما مثيرا قبل نهائي دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي