شاب عراقي الأكثر شبها بمحمد صلاح.. فيديو
شاب عراقي الأكثر شبها بمحمد صلاح.. فيديو

شاب عراقي الأكثر شبها بمحمد صلاح.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شاب عراقي الأكثر شبها بمحمد صلاح.. فيديو، شاب عراقي الأكثر شبها بمحمد صلاح.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاب عراقي الأكثر شبها بمحمد صلاح.. فيديو.

صحيفة اليوم ظهر شاب عراقي يدعى حسين علي، هو الأكثر شبها بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وانتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الشاب العراقي، الذي يشبه إلى حد كبير النجم المصري الدولي محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حسين علي، قال في تصريحات لقناة “الديار” العراقية، عبر مقطع الفيديو: إنه من مواليد بغداد 1998، ويلعب في الفريق الرديف لنادي الزوراء أكثر أندية الكرة العراقية عراقة.

اللاعب العراقي أشار إلى أنه يتابع النجم المصري محمد صلاح ويطبق في التدريبات ما يقوم به صلاح من حركات جديدة، معربا عن تمنياته بترك بصمة على غرار مثله الأعلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاب عراقي الأكثر شبها بمحمد صلاح.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي