مورينيو ينهي أولى صفقات اليونايتد الصيفية
مورينيو ينهي أولى صفقات اليونايتد الصيفية

مورينيو ينهي أولى صفقات اليونايتد الصيفية صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم مورينيو ينهي أولى صفقات اليونايتد الصيفية، مورينيو ينهي أولى صفقات اليونايتد الصيفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو ينهي أولى صفقات اليونايتد الصيفية.

صحيفة اليوم كشفت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية عن اقتراب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من حسم أولى صفقات الفريق الصيفية، بالتعاقد مع النجم البرازيلي فريديريكو سانتوس لاعب نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.
ويقدم الدولي البرازيلي فريديريكو سانتوس البالغ من العمر 25 عاماً مستويات رائعة للغاية مع نادي شاختار دونيتسيك الأوكراني في الموسم المنصرم، وهو ما دفع الكثير من الأندية في أوروبا للتفاوض معه من أجل ضمه.
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وضع اللمسات الأخيرة في صفقة سانتوس، وذلك خلال تواجده مع منتخب بلاده لمواجهة كرواتيا في إنكلترا ودياً.
وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يأمل في التعاقد مع سانتوس بأقل من قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بـ60 مليون يورو.
وصرح سانتوس في تصريحات صحافية سابقة عن مستقبله قائلاً: «كان هناك انتقال محتمل إلى مانشستر سيتي. وبعد وقت قصير تحدث كل من الناديين سيتي ومانشستر يونايتد مع شاختار ومع وكلائي عن عملية انتقال محتملة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مورينيو ينهي أولى صفقات اليونايتد الصيفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد