أليغري إلى ريال مدريد؟ أكثر من مجرد فرضية
أليغري إلى ريال مدريد؟ أكثر من مجرد فرضية

أليغري إلى ريال مدريد؟ أكثر من مجرد فرضية

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أليغري إلى ريال مدريد؟ أكثر من مجرد فرضية، أليغري إلى ريال مدريد؟ أكثر من مجرد فرضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أليغري إلى ريال مدريد؟ أكثر من مجرد فرضية

.

صحيفة اليوم يخطط فلورنتينو بيريز –رئيس نادي ريال مدريد- لإيجاد الرجل الأمثل لتولي منصب المدير الفني للفريق بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان. 

بحسب أغلب المصادر فإن رئيس النادي الملكي لديه طريقان، الأول هو إقناع موريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الحالي بفسخ تعاقده مع النادي الإنجليزي والانضمام إلى مدريد.

h_53195182_1024x722_295012.jpg

موريسيو بوتشيتينو

أما الخطة البديلة لدى بيريز فهي الإيطالي ماسيمليانو أليغري.

يمتاز مدرب يوفنتوس الحالي وميلان وكالياري السابق بخبرته العريضة مقارنة ببوتشينيو وحتى بزيدان لحظة تولى المسؤولية قبل عامين ونصف العام.

h_53565103_1024x696_224309.jpg

ويمتلك أليغري سجلاً مرصعاً بالبطولات فقد فاز بالدوري الإيطالي 5 مرات (4 مرات مع يوفنتوس ومرة مع ميلان)، وبأربعة كؤوس، كما وصل إلى نهائي دوري الأبطال مرتين 2017، و2105.

اقرأ أيضًا: أنا جيجي بوفون.. طفلٌ لديه حلم.. وسيتحقق!

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا

في الموسمين الآخرين لأليغري مع يوفنتوس، خرج مرة من بايرن ميونيخ بقيادة غوارديولا في الأوقات الإضافية وبعد أخطاء تحكيمية صارخة في مباراتي الذهاب والإياب، وأقصي هذا الموسم على يد ريال مدريد بعد أن كان قريبا من تحقيق معجزة العودة رغم الخسارة 0-3 في ملعبه بإيطاليا، لكن ركلة الجزاء في اللحظات الأخيرة أهلت الميرينغي.


مسيرة أليغري أكبر من أن يكون مجرد بديل لبوتشينيو، لكن تمسك إدارة يوفنتوس وعقده الممتد حتى 2020 عقبتان أمام بيريز في الوقت الحالي ويحتاج إلى الكثير من التفاوض معه ومع إدارة السيدة العجوز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أليغري إلى ريال مدريد؟ أكثر من مجرد فرضية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport