نادال يصعد إلى ثالث أدوار فرنسا المفتوحة
نادال يصعد إلى ثالث أدوار فرنسا المفتوحة

نادال يصعد إلى ثالث أدوار فرنسا المفتوحة صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نادال يصعد إلى ثالث أدوار فرنسا المفتوحة، نادال يصعد إلى ثالث أدوار فرنسا المفتوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يصعد إلى ثالث أدوار فرنسا المفتوحة.

صحيفة اليوم رافاييل نادال

تأهل اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا إلى الدور الثالث في منافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس ، اليوم الخميس.

وتمكن نادال من بلوغ الدور الثالث في ثاني البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم ، بعدما تغلب على الأرجنتيني جيدو بيلا بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 6-2 و 6-1 و 6-1.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

ويلتقي نادال في الدور المقبل مع الفرنسي ريشارد جاسكيه الذي تغلب على التونسي مالك الجزيري بواقع ثلاث مجموعات مقابل واحدة تفاصيلهما 6-2 و 3-6 و 6-3 و 6-0.

وتأهل اللاعب الكرواتي مارين سيليتش المصنف الرابع إلى الدور ذاته بفضل تخطيه عقبة البولندي هييرت هيركاتش بواقع 6-2 و 6-2 6-7 و 7-5.

ميسي: الأرجنتين ليست مرشّحة للظفر بكأس العالم 2018

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نادال يصعد إلى ثالث أدوار فرنسا المفتوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360