ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 31 مايو 2018
ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 31 مايو 2018

ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 31 مايو 2018 صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 31 مايو 2018، ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 31 مايو 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 31 مايو 2018.

صحيفة اليوم نقدم لكم في هذا التقرير أبرز وأهم أخبار المصارعة لهذا اليوم .. وهي كالتالي:

من تأهل لنزال الحقيبة .. جو أم براين أم كاس؟

S

شهد عرض سماك داون الأخير مواجهة نارية قوية بين المصارع المدمر ساموا جو والمحبوب دانيال براين والنجم بيج كاس، الفائز منها يتأهل لنزال الحقيبة في عرض موني إن ذا بنك 2018.

وقد نجح النجم سامو جو في تحقيق الفوز في تلك المواجهة وخطف بطاقة التأهل لنزال الحقيبة بعد أن نفذ حركة إخضاع ضد دانيال براين أفقدته وعيه.

لباقي التفاصيل

————————————————————————–

WWE تسعى لاستغلال انفصال جون سينا عن خطيبته السابقة

960

يبدو أن إدارة WWE لن تترك موضوع انفصال نجمها الكبير جون سينا عن خطيبته بطلة الديفاز السابقة نكي بيلا يمر دون أن تستغله على حلبات المصارعة.

حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك خطة من جانب فريق الإبداع WWE لتحويل واقعة انفصال جون سينا عن نكبي بيلا إلى سيناريو على حلبات المصارعة.

لباقي التفاصيل

————————————————————————–

هل تعود وحش السيدات إلى اتحاد WWE؟

DeSt-h-UwAAecMS

أشارت تقارير صحفية إلى أن اتحاد WWE يرغب في أحد أحد أساطير المصارعة النسائية من جديد إلى حلباتها.

حيث ذكرت هذه التقارير إلى أن المسئولين في WWE يرغبون في إعادة وحش المصارعة النسائية من جديد إلى الحلبات.

لباقي التفاصيل

————————————————————————–

سر غياب رومان رينز عن عرض الرو الأخير!!

ROMAN

لم يظهر النجم رومان رينز في عرض الرو الأخير الذي أقيم في 29 مايو، دون أن تكون هناك أي اخبار عن أسباب هذا الغياب.

يأتي ذلك رغم مشاركة رومان رينز في عرض محلي أقامته WWE في مدينة ريتشموند في فيرجيينا بالولايات المتحدة الأمريكية أول أمس.

لباقي التفاصيل

————————————————————————–

نجمة كبيرة تتأهل إلى نزال حقيبة السيدات .. ونزال قوي بعد الرو!

CM9001

تابعت جماهير المصارعة الحرة سلسلة المواجهات النسائية التي أقيمت في عرض الرو من أجل صعود مصارعة في نزال حقيبة النساء في عرض موني إن ذا بنك 2018 الأخير.

حيث بدأت المواجهة بنزال بين بايلي وليف مورجان وفازت الأولى لتواجه سارا لوجان لتفوز أيضا عليها.

لباقي التفاصيل

————————————————————————–

فين بالور يوجه رسالة قوية إلى برون سترومان

STR

تترقب جماهير المصارعة الحرة المواجهة المثيرة في عرض موني إن ذا بنك 2018 من أجل الفوز بالحقيبة والتي ستؤهل للمنافسة على لقب WWE.

وقد اشتد الصراع بين برون سترومان وفين بالور في الفترة الأخيرة والذان سيشاركان في نزال الحقيبة في العرض الذي سيقام في شهر يونيو المقبل، من اجل الفوز بهذه المواجة المرتقبة.

لباقي التفاصيل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 31 مايو 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360