مشجع يطلب من معلقي WWE شيئا غريبا
مشجع يطلب من معلقي WWE شيئا غريبا

مشجع يطلب من معلقي WWE شيئا غريبا صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مشجع يطلب من معلقي WWE شيئا غريبا، مشجع يطلب من معلقي WWE شيئا غريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مشجع يطلب من معلقي WWE شيئا غريبا.

صحيفة اليوم تترقب جماهير المصارعة الحرة المواجهة المثيرة في عرض موني إن ذا بنك 2018 من أجل الفوز بالحقيبة والتي ستؤهل للمنافسة على لقب WWE.

وقد اشتد الصراع بين برون سترومان وفين بالور في الفترة الأخيرة والذان سيشاركان في نزال الحقيبة في العرض الذي سيقام في شهر يونيو المقبل، من اجل الفوز بهذه المواجة المرتقبة.

حيث واجه بالور الوحش سترومان في عرض الرو الأخير في نزال لم يكتمل بسبب تدخل النجم كيفن أوينز.

ولكن بعد المواجهة نشر بالور تغريدة على صفحته الشخصية على موقع تويتر أكد فيها على أنه سوف ينتزع الحقيبة في عرض موني إن ذا بنك المقبل.

وكتب قائلا: على الرغم من تجربتي السابقة مع يدك فإني لا زلت هنا.

فهل يستطيع فين بالور أن يخطف الحقيبة في عرض موني إن ذا بنك 2018.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مشجع يطلب من معلقي WWE شيئا غريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360