جو روجان: بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده
جو روجان: بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده

جو روجان: بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جو روجان: بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده، جو روجان: بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جو روجان: بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده.

صحيفة اليوم تحدث مذيع اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي ، جو روجان، عن المواجهة المرتقبة في عرض ufc225 بين النجم سي إم بانك وخصمه المقاتل مايك جاكسون.

وكشف روجان عن رأيه في النجم سي إم بانك كمقاتل داخل اتحاد UFC، وذلك في حلقة جديدة من البرنامج الإذاعي Joe Rogan Experience.

وقال روجان إن بانك من الموهوبين الذين قابلهم في حياته ولكنه في نفس الوقت لا يزال مبتدئ في عالم فنون الفتال ولديه خبرة قليلة جدا في الفنون القتالية المختلطة.

وأكد مذيع UFC على أن بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده مشيرا إلى أنه رأى ذلك بأعينه في أحد الصالات الرياضية التي يتدرب فيها.

وقال روجان: عندما رأيت بانك يتدرب قلت إن هذا الرجل سوف يقتل نفسه، مشيرا إلى أنه غير راض عن مواجهة بانك أمام جاكسون لأنها ستكون غير متكافئة على حد قوله.

ولكن روجان أكد في الوقت نفسه إن جاكسون وبانك كلاهما هواة وأنهما الخيار الأفضل لبعضهما البعض.

وقال مذيع ufc: عليك أن تستيقظ فأنت تسير داخل قفص الاوكتاجون مثلما كنت تفعل في حلبة المصارعة، يجب أن تعلم أنك داخل عرين الأسد.

وقد تغضب هذه الكلمات سي إم بانك وربما مشجعيه، ولكن بالتأكيد الرد سيكون من بانك نفسه في عري ufc225.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جو روجان: بانك لا يزال ضعيف السيطرة على جسده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360