عدم صعود براين لنزال الحقيبة .. قرار طبي؟
عدم صعود براين لنزال الحقيبة .. قرار طبي؟

عدم صعود براين لنزال الحقيبة .. قرار طبي؟ صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم عدم صعود براين لنزال الحقيبة .. قرار طبي؟، عدم صعود براين لنزال الحقيبة .. قرار طبي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عدم صعود براين لنزال الحقيبة .. قرار طبي؟.

صحيفة اليوم تابعت جماهير المصارعة الحرة المواجهة الثلاثية التي جمعت بين دانيال براين وساموا جو وبيج كاس من أجل التأهل لنزال الحقيبة في عرض موني إن ذا بنك 2018.

وكانت التوقعات تشير إلى احتمالية تأهل المصارع المحبوب دانيال براين ولكن ما حدث أن ساموا جو هو من انتهز هذه الفرصة الثمينة وتأهل لنزال الحقيبة.

وقد تساءلت الجماهير حول ما إذا كانت تخوفات الفريق الطبي من معادة إصابة دانيال براين هي السبب في منع المصارع المحبوب من التأهل لنزال الحقيبة.

لتتحدث تقارير صحفية عن أنه بالفعل كانت هناك تخوفات طبية من تأهل دانيال براين لنزال الحقيبة في موني إن ذا بنك 2018 نظرا للعنف الذي تتسم به مثل هذه المواجهات.

وأشارت هذه التقارير إلى أن استخدام السلالم الحديدية والقفزات العنيفة التي يتميز بها براين ربما قد تتسبب في تجدد إصابة براين وهو ما جعل الفريق الطبي يرفض تأهل دانيال براين نزال الحقيبة!

ولا يزال دانيال براين يخضع للرقابة والفحص الطبي بشكل مستمر من قبل فريق الأطباء خوفا من تاريخ الطويل في إصابات الارتجاج الدماغي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عدم صعود براين لنزال الحقيبة .. قرار طبي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360