وكيل أعمال أليسون ينفى وجود اتفاق مع ريال مدريد ويلوم كافو
وكيل أعمال أليسون ينفى وجود اتفاق مع ريال مدريد ويلوم كافو

وكيل أعمال أليسون ينفى وجود اتفاق مع ريال مدريد ويلوم كافو صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم وكيل أعمال أليسون ينفى وجود اتفاق مع ريال مدريد ويلوم كافو، وكيل أعمال أليسون ينفى وجود اتفاق مع ريال مدريد ويلوم كافو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل أعمال أليسون ينفى وجود اتفاق مع ريال مدريد ويلوم كافو.

صحيفة اليوم يعتقد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو أن زين الدين زيدان كان على حق في الاستقالة من تدريب ريال مدريد، لأنه كانت بالفعل ستتم إقالته لو لم يحقق دوري أبطال أوروبا الثالثة تواليا مع النادي

وفي قرار صادم اليوم الخميس أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استقالته من تدريب النادي الملكي، ويرى كابيلو الذي سبق له الإشراف على تدريب ريال مدريد أن زيدان الصائب.

حيث قال في تصريحات لـ “سكاي سبورت”: “بدون دوري الأبطال الثالثة، كانت ستتم إقالته من قبل فلورنتينو بيريز. كان هناك الكثير من الجدل بيريز يريد أن يكون المدرب. عندما يفوز يكون سعيدًا ، وإذا لم يفز فهو يلوم شخصًا آخر. لقد طردت بنفس الطريقة.”

وأضاف: “أعتقد أن زيدان وجه صفه لبيريز الذي كان يرغب في إقالته، لقد أوصل له رسالة أنه هو من يتحكم في مستقبله ويمكنه أن يقرر بنفسه ما يريده. الآن عليه أن يثبت أنه قادر على الفوز في مكان آخر أيضا، بعد أن سجل إسمه كواحدا من أعظم المدربين في تاريخ ريال مدريد.”

“بديله؟ أود أن أقول جوتي ، وهو اختيار داخلي آخر بعد زيدان. أرشح ايضا كونتي أو ربما ساري “.

لماذا سيبقى جوارديولا لفترة طويلة في مانشستر سيتي بما يفوق فترته في برشلونة ؟ .. فيديو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل أعمال أليسون ينفى وجود اتفاق مع ريال مدريد ويلوم كافو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360