التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد
التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد

التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد، التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد.

صحيفة اليوم خلف قرار الفرنسي زين الدين زيدان، بالرحيل عن تدريب ريال مدريد، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في عهده، صدمة كبيرة داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو، حيث برر “زيزو” قراره المفاجئ برغبته في أخذ قسط من الراحة، بعد 3 مواسم شاقة مع الفريق الملكي، تُوج خلالها بالعديد من الألقاب البارزة.

وكشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، عن التسلسل الزمني للأحداث التي توالت قبل القرار الصادم الذي اتخذه المدرب الفرنسي، حيث أكد البرنامج المذكور أن كل شيء بدأ باتصال هاتفي، بعد أن نادى زيدان على فلورنتينو بيريز (الرئيس) وخوسيه أنخيل (المدير العام) ليطلب منهما عقد اجتماع ثلاثي مساء أمس الأربعاء.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل حضرا الاجتماع وفي اعتقادهما أن زيدان سيتحدث عن الصفقات، لكن القنبلة وقعت عليهما حين قال: “لا يمكنني الاستمرار في قيادة الفريق”.

وأشار المصدر المذكور، إلى أن زيدان شرح أسباب قراره المفاجئ بالاستقالة، حين قال: “هناك تراجع مع اعتياد المجموعة علي، أخشى أن نكون ذاهبين في الطريق للأسوأ، الأفضل هو رحيلي.. هذا أفضل قرار بالنسبة لكم ولي”.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد تعاقد مع زيدان كمدرب للفريق الأول، في يناير 2016، وذلك بعد إقالة رافاييل بينيتيز، ليكون المدرب الفرنسي أحد أفضل المدربين في تاريخ النادي الملكي، وذلك بعد أن حصد 9 ألقاب في عامين ونصف فقط.

لماذا سيبقى جوارديولا لفترة طويلة في مانشستر سيتي بما يفوق فترته في برشلونة ؟ .. فيديو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360