مدرب ريال مدريد السابق: كريستيانو رونالدو سيرحل إلى مانشستر يونايتد
مدرب ريال مدريد السابق: كريستيانو رونالدو سيرحل إلى مانشستر يونايتد

مدرب ريال مدريد السابق: كريستيانو رونالدو سيرحل إلى مانشستر يونايتد صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مدرب ريال مدريد السابق: كريستيانو رونالدو سيرحل إلى مانشستر يونايتد، مدرب ريال مدريد السابق: كريستيانو رونالدو سيرحل إلى مانشستر يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب ريال مدريد السابق: كريستيانو رونالدو سيرحل إلى مانشستر يونايتد.

صحيفة اليوم تحدث المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لنادي ريال مدريد ومنتخب إنجلترا السابق عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الفترة القادمة.

وجاءت تصريحات فابيو كابيلو اليوم إلى شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية عقب الحدث المفاجئ اليوم باستقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد الإسباني عقب سنتين ونصف من الانجازات مع النادي الملكي.

وصرح كابيلو عند سؤاله عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قائلاً :” أعتقد أن رونالدو يريد الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز تحديداً إلى مانشستر يونايتد، هى مسألة وقت بالنسبة إلى البرتغالي”.

وتابع كابيلو تصريحاته إلى شبكة سكاى سبورت قائلاً: “متى؟ لا أعلم ولكن أعتقد أن هذا سيحدث قريباً رونالدو ومورينيو سيتقابلان مجدداً في مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قد صرح تصريحات غامضة حول مستقبله مع ريال مدريد عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي أمام ليفربول الإنجليزي بالملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

لماذا سيبقى جوارديولا لفترة طويلة في مانشستر سيتي بما يفوق فترته في برشلونة ؟ .. فيديو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب ريال مدريد السابق: كريستيانو رونالدو سيرحل إلى مانشستر يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360