صلاح يزيد تدريبات العلاج لأربع ساعات إضافية ليلحق بالمونديال
صلاح يزيد تدريبات العلاج لأربع ساعات إضافية ليلحق بالمونديال

صلاح يزيد تدريبات العلاج لأربع ساعات إضافية ليلحق بالمونديال صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم صلاح يزيد تدريبات العلاج لأربع ساعات إضافية ليلحق بالمونديال، صلاح يزيد تدريبات العلاج لأربع ساعات إضافية ليلحق بالمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يزيد تدريبات العلاج لأربع ساعات إضافية ليلحق بالمونديال.

صحيفة اليوم سامية شكرى

اتفق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على زيادة تدريبات العلاج الطبيعي، مدة تصل لأربع ساعات، حتى يستطيع التعافي سريعًا والمشاركة في كأس العالم مع المنتخب الوطني.

 

وأكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، أن محمد صلاح يتلقى علاجه وتأهيله في مدينة فالنسيا الإسبانية، مؤكدًا أنه طالب بزيادة الجرعات التدريبة أملاً في اللحاق بالمونديال.


وأصيب محمد صلاح، بتمزق في أربطة الكتف ويحتاج علاجًا مدة 3 أسابيع خلال البرنامج العلاجي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي، بالتنسيق مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح يزيد تدريبات العلاج لأربع ساعات إضافية ليلحق بالمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز