ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح بعد رحيل زيدان
ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح بعد رحيل زيدان

ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح بعد رحيل زيدان صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح بعد رحيل زيدان، ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح بعد رحيل زيدان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح بعد رحيل زيدان.

صحيفة اليوم نور عادل


بات فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، مهتم بالتعاقد والحصول على خدمات المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

واكدت تقارير اسبانية ان رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن القيادة الفنية لريال مدريد من الممكن ان يعجل برحيل البرتغالي كرستيانو رونالدو عن الفريق وهو ما لمح اليه بعد مواجهة نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

واشارت التقارير الي انه مع رحيل زيدان وكرستيانو رونالدو سيتعين على ريال مدريد ان يضم نجم اخر يقود الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرة الي ان ريال مدريد كان مهتم بضم المحترف الدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة الاخيرة.

 

ويخضع بالوقت الحالي الفرعون المصري محمد صلاح الي جلسات العلاج التأهيلي في اسبانيا، من اجل التعافي من الاصابة التي تعرض لها بنهائي دوري ابطال اوروبا واللحاق بمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح بعد رحيل زيدان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز