رسالة مؤثرة من بنزيما إلى زيدان بعد رحيله عن «مدريد»
رسالة مؤثرة من بنزيما إلى زيدان بعد رحيله عن «مدريد»

رسالة مؤثرة من بنزيما إلى زيدان بعد رحيله عن «مدريد» صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم رسالة مؤثرة من بنزيما إلى زيدان بعد رحيله عن «مدريد»، رسالة مؤثرة من بنزيما إلى زيدان بعد رحيله عن «مدريد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة مؤثرة من بنزيما إلى زيدان بعد رحيله عن «مدريد».

صحيفة اليوم اليوم الجديد 

وجه الفرنسي الدولي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى مواطنه زين الدين زيدان، الذي تقدم باستقالته من تدريب النادي الملكي.

يذكر أن "بنزيما" قد واجه وابلا من الانتقادات تحت قيادة "زيدان" خلال فترة تواجده مدربًا للملكي، وخاصة هذا الموسم؛ إلا أن "زيزو" دافع عن مواطنه، وكافئه الأول بالرد في الملعب حيث سجل ثنائية في شباك بايرن ميونخ الألماني بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقود فريقه للمباراة النهائية، قبل أن يسجل في النهائي في فوز المرينجي على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

وكان زيدان قد أعلن - في وقت سابق اليوم - رحيله رسميًا عن ريال مدريد، مؤكدًا أنه لن يستمر مدربًا للفريق في الموسم المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسالة مؤثرة من بنزيما إلى زيدان بعد رحيله عن «مدريد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز