المدرسة اللاتينية .. مصر في «بروفة» قوية أمام كولومبيا
المدرسة اللاتينية .. مصر في «بروفة» قوية أمام كولومبيا

المدرسة اللاتينية .. مصر في «بروفة» قوية أمام كولومبيا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المدرسة اللاتينية .. مصر في «بروفة» قوية أمام كولومبيا، المدرسة اللاتينية .. مصر في «بروفة» قوية أمام كولومبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المدرسة اللاتينية .. مصر في «بروفة» قوية أمام كولومبيا.

صحيفة اليوم يخوض المنتخب الوطنى فى التاسعة والربع مساء اليوم، مباراة هامة أمام منتخب كولومبيا، باستاد أتليتى أزورى بمدينة بيرجمو الإيطالية، فى البروفة قبل الأخيرة قبل انطلاق مونديال روسيا 14 يونيو الحالى، والتى يستهل المنتخب أولى مبارياته بمواجهة منتخب اوروجواى 15 من الشهر الحالى.

 

وتعد المباراة احتكاكا قويا، للمنتخبين قبل ايام من انطلاق كاس العالم، فالمنتخب يبحث عن كتابة تاريخ جديد له فى كأس العالم، والتأهل عن المجموعة الاولى، التى تضم كلا من روسيا واروجواى والسعودية، فى الوقت الذى يقع المنتخب الكولومبى فى المجموعة الثامنة، والتى تضم كلا من بولندا واليابان والسنغال، كما تعد المباراة صعبة لكلا المدربين، خاصة وانهما يحملان الجنسية الارجنتينية، فالمدير الفنى للفراعنة هيكتور كوبر، فى الوقت الذى يقود المنتخب الكولومبى خوسيه بيكرمان، احد افضل مدربى العالم.

 

وستشهد مباراة اليوم، الاستقرار على الطريقة والخطة الجديدة، بعد اصابة محمد صلاح، وعدم وضوح الرؤية بشأن مشاركته فى المونديال من عدمه، وسيحرص كوبر، خلال مواجهة كولومبيا، على تجربة اكثر من لاعب لعل ابرزهم شيكابالا وعمرو وردة ورمضان صبحى وتريزيجيه، لاختيار افضل البدائل فى مركز الجناح الايمن والبديل الكفء لمحمد صلاح.

 

ورفض كوبر، التقليل من العناصر الموجودة حاليا فى القائمة، والتحدث حول عدم قدرتهم على تعويض غياب محمد صلاح.

 

واستقر كوبر، خلال الساعات الأخيرة، على الدفع بالتشكيل الأساسى للفراعنة فى المباراة، باستثناء محمد الننى، الذى رفض الجهاز الفنى المجازفة به خلال اللقاء، ورفض المدير الفنى تغيير طريقة لعبه المعتادة 4ــ2ــ3ــ1، رغم اصابة صلاح، نظرا لأنها أثبتت نجاحا كبيرا، واعتاد اللاعبون عليها، حيث يرى كوبر، أن الخماسى، محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحى وعمرو وردة ومحمود عبدالرازق شيكابالا، قادرون على تعويض غياب محمد صلاح. ومن المنتظر ان يمثل الفراعنة، خلال ودية كولومبيا، محمد الشناوى لحراسة المرمى، على جبر واحمد حجازى واحمد فتحى ومحمد عبدالشافى للدفاع، طارق حامد ومحمود عبدالعزيز وعبدالله السعيد وشيكابالا وتريزيجيه للوسط، وفى الهجوم مروان محسن.

 

فى المقابل، يدخل المنتخب الكولومبى، المباراة، التى تعد بمثابة المقياس لاختيار القائمة النهائية، المكونة من 23 لاعبا، لتسليمها إلى «الفيفا» الاثنين المقبل، وسيشهد اللقاء، مشاركة نجوم المنتخب جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد الاسبانى والمعار لفريق بايرن ميونيخ الالمانى والمهاجم التاريخى رادميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسى، والمدافع يارى مينا، مع منح الفرصة لعدد من اللاعبين، خصوصا أن التغييرات ستكون متاحة لـ6 لاعبين.

 

ويدير اللقاء باولو ماسولينى ويساعده كل من فابيانو بريتى وماتيو باسيرى، ولوكا بانتى حكما رابعا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المدرسة اللاتينية .. مصر في «بروفة» قوية أمام كولومبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق