بوتشيتينو يحسم مصير انتقاله لريال مدريد
بوتشيتينو يحسم مصير انتقاله لريال مدريد

بوتشيتينو يحسم مصير انتقاله لريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بوتشيتينو يحسم مصير انتقاله لريال مدريد، بوتشيتينو يحسم مصير انتقاله لريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بوتشيتينو يحسم مصير انتقاله لريال مدريد.

صحيفة اليوم علّق ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على إهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بتنصيبه مدرباً للفريق الأول خلفاً للمستقيل زين الدين زيدان مؤكداً أنه سعيداً بتواجده في السبيرز.

 

وقال بوتشيتينو خلال تصريحاته لصحيفة الكونفدينسيال الإسبانية :"حين يتصل ريال مدريد يجب أن تستمع إليهم، لكن الأمر لا يعتمد علي لأنني جددت عقدي للتو مع توتنهام"، مُضيفاً :"هناك مدرب سابق يُدعى جون جريفا قال لي ذات مرة أنه على أن أترك كرة القدم تذهب بي لأي مكان ولذلك لن أسعى بقوة لتغيير قدري".

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال تصريحاته قائلاً :"لا أملك أي بند في تعاقدي يسمح لي بالإنتقال لريال مدريد، لقد جددت تعاقدي للتو حتى عام 2023 وسيكون من قلة الإحترام أن أفرض رحيلي على دانيال ليفي -مالك توتنهام-.

 

يُذكر أن اسم ماوريسيو بوتشتينو يعتلي قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان في قيادة الدفة الفنية لريال مدريد بدايةً من الموسم المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بوتشيتينو يحسم مصير انتقاله لريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق