لوف يبدي عدم اهتمامه بتدريب ريال مدريد
لوف يبدي عدم اهتمامه بتدريب ريال مدريد

لوف يبدي عدم اهتمامه بتدريب ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لوف يبدي عدم اهتمامه بتدريب ريال مدريد، لوف يبدي عدم اهتمامه بتدريب ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوف يبدي عدم اهتمامه بتدريب ريال مدريد.

صحيفة اليوم أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني اليوم الجمعة أنه غير مهتم بمنصب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وأن كامل تركيزه ينصب على مشوار فريقه في مونديال روسيا.

وقال لوف على هامش المعسكر الألماني في شمال إيطاليا: " يمكنني استبعاد الأمر تماما الآن، الأمر لا يخصني لأنني في كأس العالم".

وجاءت تصريحات لوف بعد يوم واحد من الاستقالة المفاجئة للفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الريال .

ونشرت وسائل الإعلام اسماء قائمة من المرشحين لتدريب النادي الملكي من بينهما لوف وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام وماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس.

ويتولى لوف تدريب منتخب ألمانيا منذ 2006 وجدد عقده مؤخرا مع الفريق حتى 2022.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوف يبدي عدم اهتمامه بتدريب ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق