متابعة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم
متابعة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم

متابعة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم، متابعة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم.

صحيفة اليوم الناس الإخباري -متابعات: يتابع محبين كرة القدم حول العالم مباراة قوية ستقام عصر اليوم الإثنين, وذلك عندما يحتضن ملعب استاد فيشت الأولمبي مباراة ستجمع المنتخب البلجيكي أمام منتخب بنما في بطولة كأس العالم, عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

وبعدما عجزوا عن تقديم أداء يلاقي التوقعات في مشاركتيهما الأخيرتين (مونديال البرازيل 2014 وكأس أوروبا 2016 في فرنسا حيث انتهى مشوارهم عند ربع النهائي)، يأمل “الشياطين الحمر” رد الاعتبار في المونديال الروسي.

ويؤمل أن يقدم الجيل الذهبي للمنتخب الكثير بقيادة نجوم مثل كيفن دي بروين وإدين هازار وروميلو لوكاكو، باشراف المدرب الاسباني روبرتو مارتينيز ومساعديه النجم الفرنسي السابق تييري هنري والإنجليزي غرايم جونز.

وبلغت بلجيكا مونديال 2018 بتسع انتصارات وتعادل، في عشر مباريات في التصفيات الأوروبية، لكن الشكوك قائمة حول قدرة المدرب الجديد على ان يخرج من هذا المنتخب الموهوب، أفضل ما لديه.

ويتوقع ألا تواجه بلجيكا صعوبة في حجز إحدى بطاقتي المجموعة الى الدور ثمن النهائي على الأقل.
وتأمل بلجيكا في بلوغ مباراة إنجلترا في الجولة الأخيرة على ملعب “كالينينغراد ستاديوم” (28 يونيو) وقد ضمنت بطاقة ثمن النهائي.

ويضم المنتخب البنمي لاعبين محترفين في بلجيكا بشخص لاعبي وسط غنت ريكاردو افيلا وخوسيه لويس رودريغيز.

غياب كومباني وفيرمايلن
أعلن الأسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم أن المدافعين القائد فانسان كومباني وتوماس فيرمايلن سيغيبان بسبب إصابة تعرضا لها قبل الوصول إلى روسيا، عن مواجهة بنما الاثنين ضمن منافسات المجموعة السابعة في مونديال 2018، مبديا تفاؤله بخصوص تعافيهما.

وقال مارتينيز “لقد تحسنت حالة توماس فيرمالين (الفخذ) كثيرا، كما توقعنا. لن يكون معنا ضد بنما، وبعد ذلك سيتم اتخاذ قرار بخصوص استخدامه وفقا لحالته ومستواه. اعتقد انه من الناحية الطبية، يمكن ان يكون جاهزا للمباراتين المقبلتين” ضد تونس وانجلترا في 23 و28 يونيو.

وأضاف “بالنسبة لكومباني (المصاب في أعلى الفخذ)،”نحن على ثقة كبيرة أنه مع التقدم المحرز منذ (اصابته ضد) البرتغال سيكون جاهزا للمباراة الثالثة من دور المجموعات” ضد إنجلترا، مشيرا الى انه “مع أخذ هذا في الاعتبار، كان القرار هو الاستفادة من تجربة هذين اللاعبين داخل المجموعة”.

مارتينيز: لا أتوقع مباراة سهلة
طالب الأسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم لاعبيه بالتفكير في مباراة اليوم أمام بنما وليس كأس العالم (أي التفكير بالبطولة بأكملها). أن أرى فريقا يستمتع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه.

للمتابعة والمشاهدة الأن اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متابعة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري