برشلونة يطلب ود صلاح
برشلونة يطلب ود صلاح

برشلونة يطلب ود صلاح صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم برشلونة يطلب ود صلاح، برشلونة يطلب ود صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يطلب ود صلاح.

صحيفة اليوم متابعات - صحيفة اليوم:

أشارت تقارير صحفية إلى أن فريق برشلونة الإسباني بدأ مفاوضاته لضم النجم محمد صلاح، بعدما فشل في ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وكان أنطوان غريزمان، الذي قاد “الروخي بلانكوس” للفوز بالدوري الأوروبي على حساب مارسيليا الفرنسي، أعلن، قبل أيام قليلة، بقائه رسميا برفقة نادي أتلتيكو مدريد.

ويحاول “البلوغرانا” تعويض صفقة غريزمان الضائعة بأخرى من الدوري الإنجليزي وتحديدا من نادي ليفربول، الذي فاز نجمه الأول محمد صلاح بجائزة أحسن لاعب في “البريميرليغ”، فضلا عن جائزة هداف الدوري الإنجليزي (32 هدفا).

وذكر موقع “سبورت” الفرنسي أن المفاوضات بين برشلونة ومحمد صلاح، قد بدأت بالفعل من أجل انتقال النجم المصري إلى الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية، وأضاف الموقع الفرنسي تبعا لمعلومات منسوبة إلى صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة، أن الفرعون المصري هو الخطة البديلة الآن بعد فشل ضم غريزمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برشلونة يطلب ود صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام