نجم الأرجنتين : حان الوقت لأقول وداعا
نجم الأرجنتين : حان الوقت لأقول وداعا

نجم الأرجنتين : حان الوقت لأقول وداعا صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم نجم الأرجنتين : حان الوقت لأقول وداعا، نجم الأرجنتين : حان الوقت لأقول وداعا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجم الأرجنتين : حان الوقت لأقول وداعا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

أعلن المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، اليوم السبت، اعتزاله اللعب الدولي، بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وقال ماسكيرانو، عقب هزيمة التانغو أمام منتخب الديوك الفرنسية (3-4): “لقد حان الوقت لأقول وداعًا، واتخذت قرار اعتزال اللعب الدولي”.

وأضاف لاعب فريق هيببي فورتشن الصيني: “انتهت القصة برمتها، لقد قدمنا كل ما لدينا، الآن سأتحول إلى تشجيع المنتخب على أمل أن يحقق هؤلاء اللاعبون إنجازات في المستقبل”.

ودافع خافيير ماسكيرانو (34 عاما) عن ألوان منتخب راقصي التانغو، في 147 مباراة دولية، منها 19 بمختلف نسخ كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجم الأرجنتين : حان الوقت لأقول وداعا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام