ليفربول يعلن رسميا غياب محمد صلاح عن انطلاق فترة الإعداد
ليفربول يعلن رسميا غياب محمد صلاح عن انطلاق فترة الإعداد

ليفربول يعلن رسميا غياب محمد صلاح عن انطلاق فترة الإعداد صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ليفربول يعلن رسميا غياب محمد صلاح عن انطلاق فترة الإعداد، ليفربول يعلن رسميا غياب محمد صلاح عن انطلاق فترة الإعداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يعلن رسميا غياب محمد صلاح عن انطلاق فترة الإعداد.

صحيفة اليوم وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن جميع اللاعبين المشاركين فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وهم 8 لاعبين، فى مقدمتهم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو، تأكد غيابهم عن انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأضاف أن فريق ليفربول سيعود للتدريبات بعد غد، الاثنين، فى "ميلوود"، بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها المدير الفنى يورجن كلوب للاعبيه، حيث ينتظر أن يتواجد 26 لاعباً فى اليوم الاول أبرزهم جيمس ميلنر ونابى كيتا.

ولم يكشف نادى ليفربول عن موعد انتظام محمد صلاح فى التدريبات، فى حين ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية فى وقت سابق، بأن "الفرعون المصرى" سينتظم فى فترة الإعداد بعد 3 أسابيع.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة وستهام يونايتد يوم 11 أغسطس المقبل بملعب "آنفيلد".

يذكر أن محمد صلاح توج بلقب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليفربول يعلن رسميا غياب محمد صلاح عن انطلاق فترة الإعداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز